الحديقة التكنولوجية الفلسطينية ومؤسسة النيزك توقعان مذكرة تفاهم لإنشاء المركز العلمي التكنولوجي

 بيرزيت:- وقعت مؤسسة النيزك للتعليم المساند والإبداع العلمي مذكرة تفاهم مع  الحديقة التكنولوجية الفلسطينة وذلك في مقر رئاسة جامعة بيرزيت، حيث وقع المذكرة الدكتور عبد اللطيف أبو حجلة رئيس مجلس إدارة الحديقة والمهندس عارف الحسيني رئيس مجلس إدارة النيزك، وذلك بمشاركة الأستاذ ليث قسيس مدير الحديقة التكنولوجية والأستاذة سارة كحيل مدير النيزك.

 

جاءت المذكرة لبحث سبل تأسيس تعاون مشترك ما بين الطرفين لإنشاء مركز علمي تكنولوجي في الحديقة التكنولجية يضم مسرحا ومتحفا علميا خارجيا. وصرح المهندس عارف الحسيني أن هذه المذكرة تأتي استكمالا ومواصلة لجهود النيزك في تجذير الإبداع وربطه بعاصمتنا الأبدية، وذلك بالتزامن مع إنشاء واحة الإبداع المقدسية لتكون أول مجمع إبداعي تعليمي تربوي يخدم القدس وأهلها.

وبارك الدكتور عبد اللطيف أبو حجلة هذا التعاون المشترك وأكد على أهميته في تعزيز الجهود واستثمار الإمكانات في رفعة الإبداع والريادة في الوطن.
  
  
ويواصل الطرفان الآن العمل نحو تطوير المخططات والمجسمات الإيضاحية للمركز العلمي التكنولوجي والمسرح والمساحات الخضراء المخصصة بالحديقة التكنولوجية، حيث يوفر المركز العلمي التكنولوجي مساحة تفاعلية تعليمية للعلوم والتكنولوجيا ويصب في تحقيق رؤية الحديقة التكنولوجية الفلسطينية في تعزيز التعاون الاقتصادي وتوفير فضاءات للتطور التكنولوجي والعلمي ودعم الريادة والابتكار في فلسطين.
 



السماء هي الحدود