تطبيقات علمية تعليمية

     

  • تطبيق حوار 

    تطبيق تكنولوجي تعليمي،  يحتوي على أربعة ألعاب لتسهيل العملية التعليمية وكسر الروتين التعليمي التلقيني المتبع، تم اقتراحها من وحي خبرات معلمين رائدين في المجال التربوي والتعليمي لسنوات عديدة بالشراكة مع مدرسة حوار للتعليم البديل في حيفا. 
  • تطبيق تفكير تكنولوجيا

    هو تطبيق تكنولوجي تعليمي من تطوير مؤسسة النيزك للابداع العلمي و التعليم المساند ، حيث يحتوي على تسعة و اربعين لعبة لتسهيل العملية التعليمية و كسر الروتين التعليمي التلقيني المتبع ، تم اقتراحها من وحي خبرات معلمين رائدين في المجال التربوي و التعليمي لسنوات عديدة. 
    اكتشف بنفسك

  •   تطبيق تفكير تكنولوجيا 2015

    هو تطبيق تكنولوجي تعليمي من تطوير مؤسسة النيزك للابداع العلمي و التعليم المساند، يحتوي التطبيق على ست ألعاب لتسهيل العملية التعليمية و كسر الروتين التعليمي التلقيني المتبع ، تم اقتراحها من وحي خبرات معلمي مدرسة حليمة خريشة، الالعاب تبحر في عدة مباحث ( اللغة العربية ، التكنولوجيا ، الرياضيات، علوم) وتستهدف المراحل التعليمية المختلفة.
    اكتشف بنفسك

  • المعرض الفيزيائي الالكتروني

    تطبيق فيزيائي إلكتروني تفاعلي يوضح المفاهيم العلمية الفيزيائية التي تتناولها معروضات بيت العلوم والتكنولوجيا، بإمكانكم التعرف على هذه المفاهيم من خلال التطبيق.
    اكتشف بنفسك
  • انا كمان مع القدس

    لعبة تعليمية وترفيهية وتفكيرية ممتعة عن مدينة القدس ، تتكون من 12 سؤال لكل سؤال جواب واحد يرتبط بأحد الرموز المصورة او التواريخ او الرموز الكلامية المتمثبة بالكلمات.
    اكتشف بنفسك
  • تطبيق التميز المهني S.T.E.P 

    هو تطبيق من نتاج 39 معلم ومعلمة فلسطيني/ة في مجالات العلوم والتكنولوجيا والرياضيات والهندسة ويحتوي مجموعة من الوسائل التعليمية التي طورها المعلمين/ات ضمن برنامج التميز الهمني في تعليم العلوم والتكنولوجيا.

    اكتشف بنفسك
  • تطبيق يلا نقرأ 

    "يلا نقرأ" هو تطبيق الكتروني تفاعليلتعليم القراءة باللغة العربية للأطفال من عمر 5-7 سنوات، يجمع الطفل/ة والمعلم/ة والأهل في بيئة تعلمية تهدف إلى تطوير مهارات الطفل اللغوية وتشجيعه على القراءة كنهج يومي.

    اكتشف بنفسك



السماء هي الحدود