مهرجانات
1-    مهرجان العلوم الفلسطيني
 
أطلق المهرجان للمرة الأولى في عام 2010، ويعد مهرجان العلوم الفلسطيني فكرة إبداعية تم وضعها من خلال تضافر جهود وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية، ومؤسسة النيزك للتعليم المساند والإبداع العلمي، والقنصلية الفرنسية العامة في القدس ومنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو). كما ويعد المهرجان فرصة لإقامة شراكات مع الجامعات الفلسطينية مثل جامعة النجاح، وجامعة القدس، وجامعة بوليتكنيك الفلسطيني.
نقص المعرفة عن استخدامات العلوم في حياتنا اليومية يبعد الناس عن فهم قيمة العلوم وتطبيقها. فمن المهم تحفيز الأجيال الشابة على التعلم من النماذج الفلسطينية والعربية والدولية الناجحة في مجالات العلوم والتكنولوجيا ويجب خلق الروابط بين المدارس والجامعات. علاوة على ذلك، يعد المهرجان مناسبة للفلسطينيين العاملين في ميدان العلوم للحصول على منصة لتبادل وتقديم مهاراتهم العلمية والصناعية وتبادل الخبرات
 
 
2-    مهرجان أيام العلوم في فلسطين
 
مهرجان "أيام العلوم في فلسطين" هو أكبر مهرجان علمي في فلسطين بتنظيم مشترك ما بين معهد غوته، والمعهد الفرنسي ومؤسسة النيزك ومؤسسة عبد المحسن القطان، يعقد في عدة مواقع مختلفة من فلسطين (القدس، غزة، الضفة الغربية، واراضي 48) ويستضيف المهرجان "مهرجان الأفلام العلمية" العالمي حيث يتم عرض أفلام علمية في موضوعات مختلفة موجهة لكل الأعمار في مناطق المهرجان المختلفة. ويتم تطوير فعاليات ملائمة للافلام العلمية التي يتم عرضها والتي تتمحور حول ثيمة معينة في كل عام.




منشورات
صور
فيديو
السماء هي الحدود